تعطيل أداة التحميل المسبق

جامعة الزعيم الأزهري تفتتح مكتب لإستخراج الشهادات في مدينة عطبرة

  • التصنيف
    الأخبار
  • الزمان
    الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠٢٣

عقد السيد مدير الجامعة البروفسير/نصر الدين محمد أحمد شريف والسيد وكيل الجامعة دكتور /عبد الرحمن عبد الوهاب والسيد أمين الشؤون العلمية البروفسير /إبتهال جمال الدين اجتماع بمدينة عطبرة بولاية نهر النيل لمناقشة سير  العمل بالمكتب  بجامعة وادي النيل حيث أوضح السيد مدير الجامعة الظروف التي مرت بها الجامعة و ماتعرضت له من أضرار مبيناً حرص الجامعة علي مواصلة العمل من أجل مصلحة الطلاب، مضيفاً أن الجامعة سعت لإنشاء مكتب لإستخراج الشهادات في مدينة عطبرة حيث تم فتحه  بكلية التربية بجامعة وادي النيل والمكتب جاهز الأن لإستخراج الشهادات وكل الأوراق الرسمية للخريجين و الأساتذة و منسوبي الجامعة .
تقدم السيد.مدير الجامعة بالشكر لجامعة وادي النيل ولكلية التربية ممثلة في عميد الكلية الدكتور محمد يحي للإستضافة الطيبة والخدمات التي قدمتها جامعة وادي النيل للجامعة.
من جانبه بين السيد وكيل الجامعة المصاعب المالية التي صاحبت الفترة الماضية وموقف الجامعة المالي مؤكداً سعي الإدارة المالية لإنزال مرتبات العاملين بالجامعة .
من جهة اخري أبدا منسوبي الجامعة كامل استعدادهم لتادية كل ما يطلب  منهم من خدمات في أي زمان ومكان في الختام شكر السيد مدير الجامعة الحضور ووعد بفتح مكتب تنسيق إداري و اكاديمي بمدينة ود مدني حاضرة ولاية الجزيرة .

 

مع تحيات إدارة الاعلام والعلاقات العامة والتوثيق

مشاركة :

الوسوم :


أحدث الأخبار

آخر 5 أخبار مضافة