تعطيل أداة التحميل المسبق

جامعة الزعيم الازهري تشهد توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الجامعات السودانية و اتحاد الجامعات الهندية

  • التصنيف
    الأخبار
  • الزمان
    الأربعاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢

في إطار برنامج زيارة وفد إتحاد الجامعات ومؤسسات التعليم العالي السودانية  إلى الهند برئاسة مدير جامعة الخرطوم بروفيسور/ عماد الدين الأمين الطاهر عرديب، وعضوية دكتور أشرف عز الدين عبد الله نائب مدير جامعة الزعيم الأزهري .
وقع إتحاد الجامعات السودانية  الاثنين ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢م بالعاصمة الهندية نيودلهي مذكرة تفاهم مع إتحاد الجامعات الهندية تتعلق بالتعاون المشترك بين الجامعات في البلدين . 
حضر التوقيع سفير السودان بالهند سعادة السفير / عبدالله عمر بشير الحسين ، حيث وقع المذكرة عن جانب السودان الأمين العام المساعد بإتحاد  الجامعات السودانية البروفيسور علي السيد علي ،  فيما وقعت عن الجانب الهندي الأمين العام لإتحاد الجامعات الهندية دكتور بانكاج ميتال. 
من خلال المذكرة  يتطلع الجانبان إلى تعزيز التعاون المشترك بين السودان والهند في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، حيث اتفق الجانبان على التواصل المستمر وتبادل الزيارات ونقل التجارب في المجالات النوعية التي يتميز بها البلدان.
وأكد سعادة سفير السودان بالهند  / عبد الله عمر بشير الحسين إستعداد السفارة لتعزيز التعاون بين السودان والهند في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

مشاركة :

الوسوم :


أحدث الأخبار

آخر 5 أخبار مضافة