تعطيل أداة التحميل المسبق

وفد من جامعة السودان المفتوحة في زيارة عمل للجامعة

  • التصنيف
    الأخبار
  • الزمان
    الجمعة ١٣ مايو ٢٠٢٢

في إطار الشراكة بين الجامعتين قام وفد من جامعة السودان المفتوحة بقيادة البروفسير عبدالخالق فضل رحمة الله مدير جامعة السودان المفتوحة والدكتور عبدالعزيز جابر وكيل الجامعة ، والدكتور محمد عثمان ادم مدير ادارة الفروع والدكتور ياسر عمر ابوالبشر مدير فرع الخرطوم بحري والاستاذ عبداللطيف محمد احمد مسئول الاسناد التعليمي بفرع بحري والاستاذ محمد عبدالرحمن احمد مسئول التعليم الالكتروني بفرع بحري. 
بزيارة عمل الي جامعة الزعيم الازهري وكان في استقبالهم الدكتور ٱشرف عزالدين عبدالله مدير جامعة الزعيم الازهري وطاقم مكتبة بحضور الدكتور حافظ عمر خالد وكيل الجامعة والدكتور مرتضي عبدالعزيز امين الشئون العلمية. وكان الاستقبال بحفاوة كبيرة. ثم دخل الجانبان في اجتماع مطول اشاد فيه مدير جامعة السودان المفتوحة بدور ومجهود جامعة الزعيم الازهري في استضافة ٱنشطة جامعة السودان المختلفة وتقدم بصوت شكر خاص للدكتورة ناهد ابراهيم فضل الله عميد كلية العلوم الحضرية واسرة الكلية في تسهيل عمليات الامتحانات .
وقد اثمر الاجتماع على مخرجات كبيرة للطرفين. اتفق الطرفان علي
- تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الجامعتين لتقديم المزيد من الخدمات لطلاب التعليم العالي في الجامعتين. 
- استفادة جامعة الزعيم الازهري من الامكانيات الكبيرة لجامعة السودان المفتوحة في مجال الاذاعة والتلفزيون والامتحانات الالكترونية والتعليم عن بعد والمنصات التعليمية. 
- تدريب منسوبي جامعة الزعيم الازهري في مجال التصميم التعليمي والمكتبات الالكترونية والمحاضرات عبر المنصات الالكترونية وغيرها من الانشطة.
- اعلنت ادارة جامعة الزعيم الازهري عن استعدادهم لتقديم كل الخدمات المطلوبة من قاعات ومعامل وكل الامكانيات المتاحة لصالح جامعة السودان المفتوحة مواصلة للتعاون بين الجامعتين .
في ختام الزيارة عبر الدكتور ٱشرف عزالدين عبدالله مدير جامعة الزعيم الازهري عن سعادته لهذه الزيارة وأمن على ضرورة الاستفادة من الامكانيات المتاحة بين الطرفين.

مشاركة :

الوسوم :


أحدث الأخبار

آخر 5 أخبار مضافة