تعطيل أداة التحميل المسبق

برعاية مدير الجامعة يوم علاجي مجاني لمنسوبي الجامعة واسرهم

  • التصنيف
    الأخبار
  • الزمان
    السبت ١٨ مارس ٢٠٢٣

 

برعاية كريمة من البروفسير نصر الدين محمد أحمد شريف مديرالجامعة اقيم  بمجمع عيادات الزعيم بالجامعة يوم علاجي مجاني لمنسوبي  الجامعةواسرهم  وذلك  بالتعاون مع إدارة الجامعة وكلية الطب ، اشتمل اليوم على عيادات الأسنان والباطنية بالإضافة للفحوصات الطبية والإستشارات الغذائية، وتم توزيع أدوية وفيتامينات مجانية على المراجعين، كما شارك العديد من الجهات كأختصاصي طب الأسرة  وأطباء كلية الطب والأطباء بعيادة الجامعة . أوضح مدير الجامعة  ان الهدف من هذا اليوم هو ربط الجامعة بالمجتمع الداخلي والمحيط بها، مؤكداً تضامن الادارة  مع الموظفين وسعيها لتلبية احتياجاتهم  والتخفيف عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ، وشكر  الجهات المشاركة لجهودها في إنجاح وتنظيم هذا اليوم  . 
من جانبها أشادت دكتور نازك إبراهيم عبد الرحمن إختصاصي طب الأسرة  بإلإفتتاح وبينت انه جاء بالتعاون مع إدارة الجامعة  وكلية الطب و شعبة إختصاصي طب الأسرة وشكرت الإدارة لوقوفها ودعمها اللأمحدود لليوم وتوفير الإحتياجات اللازمة وشركات الأدوية لتوزيعها بعض الأدوية المجانية والأطباء الذين شاركو مثمنه جهودهم واعده بالمزيد من الأيام العلاجية المجانية .
الجدير بالذكر أن اغلب الزوار كانو من أصحاب الأمراض المزمنه( السكرى , الضغط ، الازمة) والملاريا ، حيث قدمت لهم النصائح والإرشادات اللازمة ، ووجد اليوم استحسان واشادة  من الجميع .

مشاركة :

الوسوم :


أحدث الأخبار

آخر 5 أخبار مضافة